بوابة التعليم

الرئيسية التعلم الإلكتروني الأخبار المقالات البث المباشر سجل الزوار خريطة الموقع راسلنا

 






قالوا عنا
قائمة المحتويات


د. تركي بن علي المطلق
11-30-2010 03:39
رئيس مركز التدريب والتطوير التربوي والمشرف العام على كرسي الشيخ علي الجميعة للتنمية المستدامة في المجتمعات الزراعية بجامعة حائل.
4 حقا إنها بوابة ولكنّها ليست محدودة المساحة مقيّدة الاتساع , فهي أداة تحوّل مبدعة واسعة , سمتها أنها تنقلك من بؤرة التعليم التقليدي إلى فضاء التعليم الحديث حيث المتعة والتشويق والإثارة والإنارة لفكر طلاب العلم وسلوكهم , وهي وسيلة مبتكرة لتناقل وتشارك المعرفة بين مختلف الأوساط التربوية بما يعزز وينمي المهارات والأساليب التربوية الحديثة , بل يكفي في مدحها ووصفها نبل هدفها وهو الارتقاء بالمجتمع وتحقيق تطلعاته وآماله من بناة المستقبل وصنّاعه . ختاما أقول وبكل اختصار إنها حقا بوابة الوطن نحو تعليم مبدع مشرق .



د. عبد الرحمن بن محمد
11-30-2010 03:35
دكتوراه الفلسفة في الإدارة التربوية
بوابة التعليم الإلكترونية ستكون _بإذن الله _ بوابة من عزت عليه الأبواب الأخرى وبعد عليه منالها، من أهل التعليم سواء كانوا طلابا أو أولياء أو معلمين أو إدارييين. أتوقع لبوابة التعليم هذه أن تستوعب كل هؤلاء وكل ما يحتاجونه من خدمات وبأيسر السبل. هي بوابة _ كما يبدو لي_من بوابات مجتمع المعرفة.

د. عبدالمحسن بن سيف السيف
11-30-2010 03:37
مناهج وطرق تدريس العلوم الشرعية
2 رأيت في بوابة التعليم تجربة جديرة بالإهتمام ، حيث تقدم فيها خدمات إلكترونية للعاملين في سلك التعليم تعتبر حلولا مبتكرة لما يواجهونه من صعوبات في الميدان، كما أن في هذه البوابة ما يمهد لهم السبل للإرتقاء بأدائهم. أتوقع أن يكون لهذه البوابة دور كبير في إضافة المتعة إلى عمليتي التعليم والتعلم لكل من المعلم والمتعلم. بارك الله جهود القائمين عليها و سدد خطاهم



د. محمد بن محمد أحمد الحربي
11-30-2010 03:38
رئيس قسم الإدارة التربوية بجامعة الملك سعود
أرى أن بوابة التعليم الإلكترونية وما تقدمه من خدمات إبداعية , تعد إستجابة واعية لمتطلبات عصر التقنية وتظيفها في ميدان التعليم




Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لموقع بواية التعليم